منتدى منشدات

منتدى منشدات

منتدى منشدات للبنات
 
الرئيسيةبحـثاليوميةقائمة الاعضاءالمجموعاتس .و .جالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 صندوق المجوهرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة


*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 11241
التقييم : 974
النقاط : 13201
العمر : 15
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : الرسم
المزاج :
الشلة : شلة الهبل
أوسمة منتدى منشدات :












معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/yacineghenaim?fref=pb&hc_location=f
مُساهمةموضوع: صندوق المجوهرات   السبت أكتوبر 20, 2012 11:01 am

أحضر الوالد صندوقا مملوئا من اللؤلؤ الغالي الثمين جدا ووضعه أمام أولاده الثلاثة الذى يحبهم جدا



و قال لهم: يا أولادي أنا أحبكم جدا لذلك قررت أن أهب لكم هذا الصندوق



و فتحه الاب أمام الاولاد و قال لهم يا أحبائي الان كل واحد منكم يأخذ
بكفيه الاثنين من الصندوق على قدر ما يستطيع على شرط أن يأخذ مره واحده
فقط



و كانت الفرصه كبيره أمام الابن الاكبر الذى كان له كفان كبيران جدا و الذي أخذ يملىء يديه الكبيرتين لؤلؤا



ثم جاء بعده الابن الاوسط الذى له كفان كبيران أيضا و أخذ قدرا كبيرا من اللؤلؤ



ثم جاء دور الابن الاصغر الذى نظر الى يد أخويه كيف كانتا كبيرتان ثم نظر الى يديه فوجدهما صغيرتين جدا فركض الى حضن أبيه و سأله



أبى هل تحبني؟



أجاب الاب أحبك جدا يا أبني



أجاب الابن أذن يا أبى أنى لا أريد أن أخذ نصيبى بنفسى هل من الممكن أن تعطينى أنت نصيبى بيدك أنت



نظر الاب الى الابن و أغلق الصندوق و أعطى كل ما فيه للابن الصغير





انا و انت كل يوم نعتمد على قوانا الضعيفة دون الرجوع الى الله لذلك فاننا كثيرا ما نختار الاختيار الخاطىء و ذلك لكوننا ضعفاء



ولله المثل الاعلى



يقول الشيخ الشعراوي

في العادة لا يقلق من له أب .. فكيف يقلق من له رب ؟



اللهم اختر لي ولا تخيرني


توأمي سحرر نوسي

أنفال2 أنفال1 أنفال3 أنفال4
 تصميمي#



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 948
التقييم : 39
النقاط : 2228
العمر : 23
الجنس : انثى
الدولة : سلطة عمان
الهواية : السفر
المزاج :
أوسمة منتدى منشدات :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: صندوق المجوهرات   السبت أكتوبر 20, 2012 4:42 pm

يسسلّمًموؤوؤوؤو..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 14069
التقييم : 1413
النقاط : 26710
العمر : 15
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : الكتابة
المزاج :
الشلة : شلة الهبل
أوسمة منتدى منشدات :








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: صندوق المجوهرات   الخميس ديسمبر 20, 2012 12:43 pm

قصة رووعة والها عبرة شكرا لكي


التوقيع والرمزيهة من تصميمي ،، لآ أحلل نزع الحقوؤق 
نووسـي و نوؤفهة 
Spoiler:
 

RAnDy    MisOo   NoOSy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صندوق المجوهرات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منشدات :: المنتدى الأدبي :: منتدى القصص والروايات-