منتدى منشدات

منتدى منشدات

منتدى منشدات للبنات
 
الرئيسيةبحـثاليوميةقائمة الاعضاءالمجموعاتس .و .جالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة


*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 118
التقييم : 53
النقاط : 1205
العمر : 17
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : السفر
المزاج :
أوسمة منتدى منشدات :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,    السبت يونيو 21, 2014 8:10 pm

مرحبا اخيرا رجعت لكتابة مواضيع  موضوعنا هو خيانة الصديقات انا تعرضت لهيك ةموقف وهو ان    صديقاتي يعرفوني كتير مليح واتهموني اتهام خطير ولكن انا وقفت معي صديقتي ياسمين يلي اسمها في المنتدىhamessete   وانا اشكرها فدام كل بنات المنتدى على مساعدتها ليا   شو  رايكم في ان صديقتي  تخوني  وتتكلم عليا ولكن لن تعترف لي وانا سامحتها من كل قلبي اقسم بالله العلي العظيم اني بنت نجيبة في دراستها وما بتعمل مشاكل وايماني بالله كبير  بس صديقتي ايضا تدرس بس  ما بعرف سبب خيانتها لالي  ولكن انا كنت عاملتها مثل اختي بس صديقاتها لتحبهم افشو سرها قدامي  ويقول المثل  كما تدين تدان وهيا طعنوها صديقاتها وتكلم عليها ولكن انا حبيت انصحكم جميعا ان الصديقة تكشفوها اذ ا تحبكم في  وقت الضيق  ولذلك انا من يوم راح كون حذرا  وانت ايضا كون حذ رين انا بحبكم جميعا ومنيش حاب فرق بين الصديقات بس انا عم انصحكم ولي عندها صديقة  بتمنى لها كل السعادة معها  انا ايضا بحب صديقاتي ككل  وانا مسامحة كل لي تكلم عني  و طويت الماضي وانا بد قلوب حمراء  قلوب حمراء  قلوب حمراء  قلوب حمراء  قلوب حمراء  قلوب حمراء  قلوب حمراء  قلوب حمراء يت صفحة  مع السلامه  أرجوك جديدة  مع صديقاتي     وانا بتمنى تدعولي انا وكل لي اجتازو  bem bacكل النجاح انتهئ موضوعنا   ياسمين انا بحبك وبشكرك على دعمك لالي ويتمنالنا النجاح ونلتقي في الثانوية انشاء الل مع السلامه  مع السلامه  مع السلامه ه


مرحبا بكم يا كل البنات وبقودومكم الى عام جديد وبعودتكم الى مقاعد الدراسة في كافة الاطوار يا احبائي تمنو معي التوفيق الى اهل غزة بان ينصرهم عن قريب امين يا رب العالمين قلوب حمراء قلوب حمراء مع السلامه مع السلامه  مع السلامة و يا حبايب منتدى منشدات قلب قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 118
التقييم : 53
النقاط : 1205
العمر : 17
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : السفر
المزاج :
أوسمة منتدى منشدات :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,    السبت يونيو 21, 2014 8:12 pm

بتمنى تقدم لي ردود كثيرة حول الموضوع يله بسرعة انا مستنية الردود


مرحبا بكم يا كل البنات وبقودومكم الى عام جديد وبعودتكم الى مقاعد الدراسة في كافة الاطوار يا احبائي تمنو معي التوفيق الى اهل غزة بان ينصرهم عن قريب امين يا رب العالمين قلوب حمراء قلوب حمراء مع السلامه مع السلامه  مع السلامة و يا حبايب منتدى منشدات قلب قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 11241
التقييم : 974
النقاط : 13201
العمر : 15
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : الرسم
المزاج :
الشلة : شلة الهبل
أوسمة منتدى منشدات :












معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/yacineghenaim?fref=pb&hc_location=f
مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,    الأحد يونيو 22, 2014 6:37 am

أعجبني الموضوووؤؤع كتير كتير حلوووؤؤ

الله يحفظ الك ياسمين ويديم المحبة بينكم 


بس الحمد لله كل رفاتي مناآأح 

الله يحميهم

تسلم ايدك سيسآأا عالموضوؤؤووع الرآآأأئع


توأمي سحرر نوسي

أنفال2 أنفال1 أنفال3 أنفال4
 تصميمي#



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 118
التقييم : 53
النقاط : 1205
العمر : 17
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : السفر
المزاج :
أوسمة منتدى منشدات :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,    الأحد يونيو 22, 2014 11:08 am

انا لم اقول ان صديقاتي مالهم جيدين ولكن الثقة ليست في اي صديقة


مرحبا بكم يا كل البنات وبقودومكم الى عام جديد وبعودتكم الى مقاعد الدراسة في كافة الاطوار يا احبائي تمنو معي التوفيق الى اهل غزة بان ينصرهم عن قريب امين يا رب العالمين قلوب حمراء قلوب حمراء مع السلامه مع السلامه  مع السلامة و يا حبايب منتدى منشدات قلب قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 118
التقييم : 53
النقاط : 1205
العمر : 17
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : السفر
المزاج :
أوسمة منتدى منشدات :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,    الأحد يونيو 22, 2014 11:10 am

انا خطات وكتبت همسلت بشكل خاطئ ولكن ها وليك الصحيح hamassate


مرحبا بكم يا كل البنات وبقودومكم الى عام جديد وبعودتكم الى مقاعد الدراسة في كافة الاطوار يا احبائي تمنو معي التوفيق الى اهل غزة بان ينصرهم عن قريب امين يا رب العالمين قلوب حمراء قلوب حمراء مع السلامه مع السلامه  مع السلامة و يا حبايب منتدى منشدات قلب قلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤®§(*§ مديرة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 14069
التقييم : 1413
النقاط : 26710
العمر : 15
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : الكتابة
المزاج :
الشلة : شلة الهبل
أوسمة منتدى منشدات :








معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,    الأحد يونيو 22, 2014 3:37 pm

الحمدلله الي صديقات وفيات طيوبات وانتوا منهم 
الله ياسمح هالصديقة اللي خانتك والله يخليلك ياسمين اللي وقفت جنبك ياسكرة
ميرسي ع الموضوع الجميل غلاتوو


التوقيع والرمزيهة من تصميمي ،، لآ أحلل نزع الحقوؤق 
نووسـي و نوؤفهة 
Spoiler:
 

RAnDy    MisOo   NoOSy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤§(*§عضوة جديدة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 84
التقييم : 73
النقاط : 1172
العمر : 17
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : السفر
المزاج :
أوسمة منتدى منشدات : [img][/img]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazik.freealgeria.com/
مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,    الخميس يونيو 26, 2014 2:07 pm

حياتي انتي مافي منك والي بيطعنك مارا ح سامحو 
            على فكرة الي بيتكلم عليكي او يتهمك ماتعمليلو  قدر بيتكلم ولا يخبط راسو فلحيط  
                                  باي يا حبي


           
                          

                                             
                                                                                               
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤§(*§عضوة نشيطة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 654
التقييم : 62
النقاط : 2076
العمر : 17
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : الرسم
المزاج :
أوسمة منتدى منشدات :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,    الخميس يونيو 26, 2014 3:14 pm

سيسا راني عرفتها شكون هادي الصديقة و نتيا لازم متعمريش راسك بيها ديراكت
وراني هنا اذا احتجتيني ونتلاقاو العام الجاي نشالله



 
     ^^^^^ نحب بلادي .... الله غالب ^^^^^
http://im59.gulfup.com/q3gUhF.gif
احبكم صديقاتي رميساء سجى امل انفال غدير سيسا ياسمين  ايمان ندى حليمة ريتاج
شكرا يا احلى غدير فالعالم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤§(*§عضوة جديدة§*)§¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 84
التقييم : 73
النقاط : 1172
العمر : 17
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : السفر
المزاج :
أوسمة منتدى منشدات : [img][/img]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazik.freealgeria.com/
مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,    الثلاثاء أغسطس 19, 2014 1:53 pm

حبيبة عمري انتي


           
                          

                                             
                                                                                               
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


*¤®§(*§مراقبة §*)§®¤*

معلوماتاضافية
المشاركات : 9052
التقييم : 2069
النقاط : 12895
العمر : 17
الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
الهواية : الرسم
المزاج :
الشلة : شلة الهبل
أوسمة منتدى منشدات :












معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://randa.3oloum.com
مُساهمةموضوع: رد: عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,    الثلاثاء أغسطس 19, 2014 5:38 pm

الله يسامحهم بسسسس
حببتي الله يخليك الصديقات الوفياااااااااات
انا الحمدلله صديقااتي وفقيات




فدآكـ آبي وآمي يآ حبيبي يآ رسول آلله ~
ƦAn-Dy  قلوب حمراء  Mi-sOo  قلوب حمراء  NoO-Sy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل لمحبي مواضيع sisa16 الموضوع هو الصداقة,
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منشدات :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-